موعد نزول آخر أعمال محمد رمضان. إمبارح انتهينا من أغنية شارع أيامي غناء حسن شاكوش الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل البرنس رمضان2020انتاج تامر مرسي تأليف و اخراج محمد سامي بكرة ان شاء الله على قناتي. تحكي بعض الروايات التي استندت على دليل قوي من القرآن الكريم بأن القرآن الكريم قد نزل في سورة القدر قد ذكر الدليل الذي يؤكد بأن موعد نزول كتاب الله تعالى كان في شهر رمضان بالتحديد في يوم ليلة.

محمد رمضان برفقة نجله في كواليس الكليب الجديد ويكشف موعد طرحه صورة التقرير الإخباري
محمد رمضان برفقة نجله في كواليس الكليب الجديد ويكشف موعد طرحه صورة التقرير الإخباري from www.eltakrer.com

اخبار الفن و اخبار الفنانين. إمبارح انتهينا من أغنية شارع أيامي غناء حسن شاكوش الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل البرنس رمضان2020انتاج تامر مرسي تأليف و اخراج محمد سامي بكرة ان شاء الله على قناتي. تحكي بعض الروايات التي استندت على دليل قوي من القرآن الكريم بأن القرآن الكريم قد نزل في سورة القدر قد ذكر الدليل الذي يؤكد بأن موعد نزول كتاب الله تعالى كان في شهر رمضان بالتحديد في يوم ليلة.

ي ذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل البرنس والذى يشارك فى بطولته أحمد زاهر وروجينا ونور اللبنانية وتأليف وإخراج محمد سامى.

شارك بالتصويت فى اختيار محمد صلاح أفضل لاعبى العالم 2020 محمد صلاح على رأس قائمة ترشيحات فيفا لجائزة أفضل لاعب فى العالم 2020 القبض على قاتل سائق تاكسى الإسماعيلية بطعنة نافذة في الفخذ. أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أن يوم الخميس 10 ديسمبر المقبل الساعة 11 59 مساء هو آخر موعد لحجز 447 وحدة سكنية من الحصة العينية لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على الموقع. شارك بالتصويت فى اختيار محمد صلاح أفضل لاعبى العالم 2020 محمد صلاح على رأس قائمة ترشيحات فيفا لجائزة أفضل لاعب فى العالم 2020 القبض على قاتل سائق تاكسى الإسماعيلية بطعنة نافذة في الفخذ. يشارك الفنان محمد رياض في أعمال تلفزيونية متتالية ولم يعتد الغياب عن الشاشة لسنوات عدة وبعد أن اختفى من السباق الرمض.