محمد رمضان يحضر تسجسل اغنية زين. ومن المقرر عرض مسلسل زين خلال رمضان 2018 عبر قناتي dmc وone حسبما ذكرت جريدة المصري اليوم. لا يختلف أحد على أن معظم الأدوار التي تجسدينها يطلق عليها أدوار صعبة.

محمد رمضان يقدم نسخة مفرحة من مشهد الطفلة مريم الذي أبكى المشاهدين في مسلسل البرنس Sputnik Arabic
محمد رمضان يقدم نسخة مفرحة من مشهد الطفلة مريم الذي أبكى المشاهدين في مسلسل البرنس Sputnik Arabic from arabic.sputniknews.com

لدى مسلسل زين مع محمد رمضان ودرة ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي وهناك مسلسل بني سويف مع يسرا وإخراج محمد علي. رد الفنان المصري محمد رمضان على حالة الجدل والانتقادات التي وجهت له خلال الأيام الماضية بعد إحياء أول حفل غنائي له خاصة بعد ظهوره عاري ا ليوضح سبب لجوئه إلى هذا النمط في كليباته الخاصة به ومن ثم أدائها في الحفلات. ننشر لكم احدث اغانى المنشد العالمى ماهر زين واهى اغنية عن شهر رمضان المبارك 2013 1434 والتى تسمى رمضان يا حبيب انشودة رائعة ابدعها ماهر زين عن الشهر الكريم لكل المسلمين فى مصر والوطن العربى وجميع انحناء العالم.

وأكد البعض أن رمضان دائما ما يستعين بالوجوه الجديدة ايمانا منه بتشجيع الجيل الجديد من شباب الفنانين.

ووفقا للمقطع تفاجأ محمد رمضان الذى كاد أن يسقط مع أعلى المسرح. قام عدد كبير من أصدقاء النجم محمد رمضان بترشيح الفنانة رنا خليل لمشاركته مسلسل زين. لا يختلف أحد على أن معظم الأدوار التي تجسدينها يطلق عليها أدوار صعبة. ننشر لكم احدث اغانى المنشد العالمى ماهر زين واهى اغنية عن شهر رمضان المبارك 2013 1434 والتى تسمى رمضان يا حبيب انشودة رائعة ابدعها ماهر زين عن الشهر الكريم لكل المسلمين فى مصر والوطن العربى وجميع انحناء العالم.