محمد رمضان نسرين السيد عبد الفتاح. صور نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان تعد أحد النجوم الساحة الفنية والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية في مدرسة الفنون المسرحية كما أنها من أكثر الممثلات تحقيقا للنجاحات حيث كان لها دور كبير في إنتاج وتصوير عدد. تزوج في نفس العام من نسرين عبد الفتاح ورزق منها بطفلين علي و كنز.

جمال وانوثة يفوقان الخيال شاهد 10 إطلالات ساخنة لزوجة الفنان محمد رمضان أذهلت الجمهور أحداث نت
جمال وانوثة يفوقان الخيال شاهد 10 إطلالات ساخنة لزوجة الفنان محمد رمضان أذهلت الجمهور أحداث نت from ahdathnet.net

تزوج في نفس العام من نسرين عبد الفتاح ورزق منها بطفلين علي و كنز. صور نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان تعد أحد النجوم الساحة الفنية والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية في مدرسة الفنون المسرحية كما أنها من أكثر الممثلات تحقيقا للنجاحات حيث كان لها دور كبير في إنتاج وتصوير عدد. الفنان المصري كان قد احتفل بزواجه على فتاة تدعى نسرين السيد عبد الفتاح من خارج الوسط الفني في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وسط أصدقائه من الفنانين والإعلاميين الأمر الذي أثار الجدل خاصة.

صور نسرين السيد عبد الفتاح زوجه محمد رمضان صور محمد رمضان مع زوجته وابنه على اروع صور محمد رمضان مع زوجته نسرين صور نسرين السيد عبد الفتاح زوجه محمد رمضان صور محمد رمضان مع زوجته اروع صور محمد رمضان مع زوجته نسرين.

صور نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان تعد أحد النجوم الساحة الفنية والتي قدمت العديد من الأعمال الفنية في مدرسة الفنون المسرحية كما أنها من أكثر الممثلات تحقيقا للنجاحات حيث كان لها دور كبير في إنتاج وتصوير عدد. نسرين السيد عبد الفتاح من تكون هى تعد الزوجة الثانية للفنان المصري المشهور محمد رمضان وهى مصرية الجنسية تزوجت منه في عام 2012 ولديها من الأبناء طفلين وهما علي و كنز وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على معلومات أكثر. تزوج في نفس العام من نسرين عبد الفتاح ورزق منها بطفلين علي و كنز. تزوج محمد رمضان مرتين الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى حنين.