محمد رمضان في مشهد من مشاهد مسلسله الجديد الشركة. بدأ النجم المصري محمد رمضان تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد نسر الصعيد في استوديوهات شركة الإنتاج الخاصة بالشركة المنتجة بشبرامنت حيث من المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل. يواجه الفنان المصري محمد رمضان اتهامات بإهانة الدولة المصرية وذلك بسبب مشهد في الحلقة الأولى من مسلسله البرنس المعروض خلال شهر رمضان.

محمد رمضان يقدم نسخة مفرحة من مشهد الطفلة مريم الذي أبكى المشاهدين في مسلسل البرنس بالفيديو
محمد رمضان يقدم نسخة مفرحة من مشهد الطفلة مريم الذي أبكى المشاهدين في مسلسل البرنس بالفيديو from theworldnews.net

انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل وهو من إنتاج شركة سينرجى المملوكة لتامر مرسى. محمد رمضان يبلغ عن حفل زفاف أقيم فى الخفاءنشر الفنان محمد رمضان فيديو لأحد الأفراح أقيم فى الخفاء خلال فترة حظر التجوال على حسابه الشخصى عبر تطبيق إنستجرام من خلال خاصية ستورى وعلق محمد. يواجه الفنان المصري محمد رمضان اتهامات بإهانة الدولة المصرية وذلك بسبب مشهد في الحلقة الأولى من مسلسله البرنس المعروض خلال شهر رمضان.

بعد فترة تأجيل طويلة أعلن الفن ان محمد رمضان عن استعداده لإحياء أول حفل له رسمي في التاسع والعشرين من شهر آذار الحالي في مركز المنارة بالتجمع الخامس ورصدت شركة مزيكا ميزانية ضخمة للحفل الذي.

احتفل الفنان محمد رمضان بتخطي مشهد خناقة رفاعى الدسوقى مليون مشاهدة على يوتيوب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. احتفل الفنان محمد رمضان بتخطي مشهد خناقة رفاعى الدسوقى مليون مشاهدة على يوتيوب عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. وعلمت مصر العربية من أحد المصادر داخل مسلسل موسي أن الفنان محمد رمضان ما زال مستمرا في تصوير أحداث مسلسله الجديد لكن الشركة المنتجة قد تلجأ لتصوير مشاهد رمضان خارج مصر كي لا تحدث أزمة مع. انتهى الفنان محمد رمضان من تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد الذي يعرض خلال شهر رمضان المقبل وهو من إنتاج شركة سينرجى المملوكة لتامر مرسى.