محمد رمضان راضيا عني. Http bit ly mohamedramadan إشترك علي. أصبح الفنان المصري محمد رمضان أيقونة في كل مناسبة أو حدث مستغلا ذلك بطرح أغنية جديدة في إطار توطيد تواجده في مجال الغناء الذي دخله قبل عامين تقريبا مع مناسبة يوم الأم التي توافق اليوم الـ 21 من مارس فاجأ محمد رمضان.

محمد رمضان امي راضيه عني الجديدة Hd Youtube
محمد رمضان امي راضيه عني الجديدة Hd Youtube from www.youtube.com

لست موافقا على هذه الصورة والتي جاءت غصبا عني ولم أقصد أن التقطها مع المطرب. حرص الفنان محمد رمضان على اهداء والدته أغنية جديدة في احتفالية عيد الأم ونشر مقطع فيديو له وهو يجلس بجوار قدمها عبر حسابه بانستجرام وقال كل سنة وكل اهم بخير وبصحة وسلامة انهاردة جيت سمعت أمي هدية عيد الأم أغنية. بعتذر عن التأخير بس والله غصب عني إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا قرار جديد من وزارة التربية والتعليم لصالح الطلاب.

Mohamed ramadan al sultan music video محمد رمضان كليب السلطان music clip includes subtitles.

أصبح الفنان المصري محمد رمضان أيقونة في كل مناسبة أو حدث مستغلا ذلك بطرح أغنية جديدة في إطار توطيد تواجده في مجال الغناء الذي دخله قبل عامين تقريبا مع مناسبة يوم الأم التي توافق اليوم الـ 21 من مارس فاجأ محمد رمضان. أصبح الفنان المصري محمد رمضان أيقونة في كل مناسبة أو حدث مستغلا ذلك بطرح أغنية جديدة في إطار توطيد تواجده في مجال الغناء الذي دخله قبل عامين تقريبا مع مناسبة يوم الأم التي توافق اليوم الـ 21 من مارس فاجأ محمد رمضان. بعتذر عن التأخير بس والله غصب عني إصابة محمود كهربا بفيروس كورونا قرار جديد من وزارة التربية والتعليم لصالح الطلاب. أو يقول رمضان يا جماعة أنا مش موافق على هذه الصور أنا الصور هذه جاءت غصب عني أنا غلطت أنا متحققتش أنا مخدتش بالي أنا مقصدش حاجة من اثنين لأن محمد رمضان لازم يعرف أنه مش.