لوفاء عامر على المشهد الخارج مع محمد رمضان. علقت الفنانة وفاء عامر على مشهدها الجريء مع محمد رمضان بمسلسل نسر الصعيد قائلة إنها قدمت المشهد السادسة صباحا دون تركيز في محتواه والإيحاءات الجنسية فيه مناشدة شريكها حذفه. وأضافت خلال لقائها.

الفنانة وفاء عامر تناشد محمد رمضان حذف مشهدها الجريء معه
الفنانة وفاء عامر تناشد محمد رمضان حذف مشهدها الجريء معه from www.jbcnews.net

مؤكدة أنها ترفض اتهام محمد رمضان بتسريب المشهد لأنه لا يوجد دليل على ذلك قائلة. كشفت الفنانة وفاء عامر عن كواليس مشهدها المحذوف مع محمد رمضان الذي تضمن إيحاءات غير لائقة من مسلسل نسر الصعيد الذي عرض في شهر رمضان الماضي nوقالت وفاء عامر. تعليق ا على المشهد الذي وصفه البعض بالخادش للحياء بمسلسل نسر الصعيد والذي جمع بين محمد رمضان والفنانة وفاء عامر والذي ع رض في الحلقة الأولى من المسلسل الذي خاض به رمضان السباق الرمضاني الماضي 2018.

وأضافت خلال لقائها.

كشفت الفنانة وفاء عامر عن كواليس مشهدها المحذوف مع محمد رمضان الذي تضمن إيحاءات غير لائقة من مسلسل نسر الصعيد الذي عرض في شهر رمضان الماضي nوقالت وفاء عامر. لكن أقسم بالله ما اعرف مين اللي سربه. دبي الإمارات العربية المتحدة cnn طالبت الفنانة المصرية وفاء عامر من مواطنها الممثل محمد رمضان حذف المشهد المسرب المسيء من تصوير مسلسل نسر الصعيد مشيرة إلى أنه ليس في مصلحته. وأضافت خلال لقائها.