فللام محمد رمضان الديزل. الديزل هو فيلم حركة وتشويق واثارة مصري تم عرضه في 21 اغسطس 2018 من إخراج كريم السبكي وبطولة الممثل محمد رمضان والممثلة ياسمين صبري. الديزل بلطجي تائب يعيش فى حارة شعبية ت جبره ظروف الحياة على استخدام خفة حركته في القيام.

محمد رمضان يطرح برومو فيلم الديزل فيديو بوابة الأهرام
محمد رمضان يطرح برومو فيلم الديزل فيديو بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg

الديزل هو فيلم حركة وتشويق واثارة مصري تم عرضه في 21 اغسطس 2018 من إخراج كريم السبكي وبطولة الممثل محمد رمضان والممثلة ياسمين صبري. الديزل بلطجي تائب يعيش فى حارة شعبية ت جبره ظروف الحياة على استخدام خفة حركته في القيام. تحميل و مشاهدة فيلم الديزل 2018 حيث تدور قصة فيلم الديزل للنجم محمد رمضان حول الدوبلير بدر الديزل حيث يعيش فى حارة شعبية فقيرة لكنة يمر بالكثير من المواقف حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة دنيا الصياد التي.

فيلم الديزل الديزل هو فيلم حركة وتشويق واثارة مصري تم عرضه في 21 اغسطس 2018 من إخراج كريم السبكي وبطولة الممثل.

فيلم الديزل بطولة محمد رمضان فتحي عبد الوهاب ياسمين صبري هنا شيحة تامر هجرس انتاج احمد السبكي. فيلم الديزل بطولة محمد رمضان فتحي عبد الوهاب ياسمين صبري هنا شيحة تامر هجرس انتاج احمد السبكي. الديزل بلطجي تائب يعيش فى حارة شعبية ت جبره ظروف الحياة على استخدام خفة حركته في القيام. الديزل هو فيلم حركة وتشويق واثارة مصري تم عرضه في 21 اغسطس 2018 من إخراج كريم السبكي وبطولة الممثل محمد رمضان والممثلة ياسمين صبري.