صور عن جاء رمضان وانتي معي. لا يزال الهجوم مستمرا على الفنان المصري محمد رمضان بعد انتشار صور له عبر السوشيال ميديا برفقة فنانين اسرائيليين خلال احدى الحفلات التي حضرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. واحد جاء وتصور معي مثل المئات واستبعد زكي أن يكون رمضان خانه ذكائه مشيرا إلى أن النقابة ستستدعي رمضان عند عودته للقاهرة لتقديم بيان بما أبلغه به في اتصالهما الهاتفي ليكون بيانا موثقا يقدم.

تهنئة رمضان لصديقتي ليدي بيرد
تهنئة رمضان لصديقتي ليدي بيرد from ladybirdar.com

أثارت صور التقطها الفنان المصري محمد رمضان مع مشاهير اسرائيليين ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ظهر رمضان في إحداها بجوار المطرب الاسرائيلي غومير آدام و الفنان الاماراتي حمد المزروعي و في أخرى إلى جوار لاعب. هجوم عنيف على محمد رمضان وهكذا رد. صور رمضان احلى مع اسمك.

صديقاتي جاء رمضان وانتن بجانبي فلا امنيه لي سوى ان تبقون معي كل عام رمضان كريم وكل عام وانتي بألف.

الفنان المصري محمد رمضان يثير الجدل بعد نشر صور له مع مشاهير إسرائيليين إلى جانب فنان إماراتي معروف بتأييده. هجوم عنيف على محمد رمضان وهكذا رد. عبدالبصير حسن بي بي سي القاهرة أثارت صور ظهر الفنان المصري محمد رمضان في إحداها بجوار المطرب الإسرائيلي عومير آدام والفنان الإماراتي حمد المزروعي وفي أخرى إلى جوار لاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع وفي. لا يزال الهجوم مستمرا على الفنان المصري محمد رمضان بعد انتشار صور له عبر السوشيال ميديا برفقة فنانين اسرائيليين خلال احدى الحفلات التي حضرها في دولة الإمارات العربية المتحدة.