صور رمضان دله مع عيون. أثار حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الجدل بعدما اعلن القائمة المبدئية من اللاعبين خارج الأهلي والزمالك الذين تأجل انضمامهم إلى ما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا. حرص البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية على حضور طابور الصباح ومشاركة طلاب مدرسة عيون مصر للغات الموجودة فى منطقة كينج مريوط غرب الاسكندرية أثناء زيارته لها أمس ومشاركة الطلاب بداية.

رمزيات رمضانية صور رمضان كريم 2020 ميكساتك
رمزيات رمضانية صور رمضان كريم 2020 ميكساتك from www.mexatk.com

اضافة اعلان ووجه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الانتقادات للفنان. حرص البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية على حضور طابور الصباح ومشاركة طلاب مدرسة عيون مصر للغات الموجودة فى منطقة كينج مريوط غرب الاسكندرية أثناء زيارته لها أمس ومشاركة الطلاب بداية. واختار الجهاز الفني للمنتخب.

عيون و آذان.

خبرني يواجه الفنان المصري محمد رمضان موجة انتقاد وغضب كبيرة من الجمهور إثر ظهوره في بعض اللقطات مع مشاهير إسرائيليين أثناء تواجده في دبي وهذا الغضب لم يقتصر على البلاد العربية فقط بل اتسع ليصل مداه إلى إسرائيل. اضافة اعلان ووجه عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الانتقادات للفنان. خبرني قالت وسائل الإعلام المصرية إن الفنان المصري محمد رمضان تجاهل غضب الشعب بعد نشر صور له مع مشاهير من إسرائيل. حرص البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية على حضور طابور الصباح ومشاركة طلاب مدرسة عيون مصر للغات الموجودة فى منطقة كينج مريوط غرب الاسكندرية أثناء زيارته لها أمس ومشاركة الطلاب بداية.