صور الممثل محمد رمضان في مسلسل الاسطوره. عرض حساب قناة ten tv بموقع يوتيوب مقطعا من حفل تسليم جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2020 ولحظة إهداء الفنان محمد رمضان جائزة أفضل ممثل للفنان عادل إمام وقال محمد رمضان إنه يفوز بجائزة أحسن ممثل للسنة الرابعة عن أدواره. ولكن في المقابل يأتي الممثل المصري محمد رمضان الشهير بدوره في مسلسل الأسطورة في مقدمة المتنافسين في سباق دراما رمضان 2019 بمسلسله زلزال الذي تشاركه بطولته الممثلة حلا شيحة.

مسلسل الاسطورة محمد رمضان Home Facebook
مسلسل الاسطورة محمد رمضان Home Facebook from www.facebook.com

أثار الممثل المصري الشهير محمد رمضان جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار صور له مع مشاهير إسرائيليين في دبي الأمر الذي رفضه العديد من متابعي النجم العربي. عرض حساب قناة ten tv بموقع يوتيوب مقطعا من حفل تسليم جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2020 ولحظة إهداء الفنان محمد رمضان جائزة أفضل ممثل للفنان عادل إمام وقال محمد رمضان إنه يفوز بجائزة أحسن ممثل للسنة الرابعة عن أدواره. بزي عسكري يحمل صفة جندي مقاتل كتب الممثل المصري محمد رمضان أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأنني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت رفضت التصوير.

عرض برنامج et بالعربي لقطات حصرية من مسلسل الفنان محمد رمضان الأسطورة والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2016.

ولكن في المقابل يأتي الممثل المصري محمد رمضان الشهير بدوره في مسلسل الأسطورة في مقدمة المتنافسين في سباق دراما رمضان 2019 بمسلسله زلزال الذي تشاركه بطولته الممثلة حلا شيحة. الأربعاء 22 يونيو 2016 9 9k مشاركة. عرض حساب قناة ten tv بموقع يوتيوب مقطعا من حفل تسليم جوائز مهرجان الفضائيات العربية 2020 ولحظة إهداء الفنان محمد رمضان جائزة أفضل ممثل للفنان عادل إمام وقال محمد رمضان إنه يفوز بجائزة أحسن ممثل للسنة الرابعة عن أدواره. عرض برنامج et بالعربي لقطات حصرية من مسلسل الفنان محمد رمضان الأسطورة والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2016.