شاهد مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد. زين ضابط صعيدي شهم ومحبوب من قبل أبناء بلده يدخل في مواجهة شرسة مع رجل أعمال سيء السمعة يدعى هتلر يدبر له مكيدة ستقلب موازين حياته. فيلم نسر الصعيد كامل بطولة محمد رمضان حصريآ ملخص نسر الصعيدللإشتراك في القناة.

شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان مجلة أكسجين
شاهد الحلقة الثالثة من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان مجلة أكسجين from ox-magazine.net

مسلسل الاثارة والدراما الذي تدور أحداثه حول زين ضابط الشرطة الشهم والقدوة ورغبته بالإيقاع بغريمه هتلر تاجر المخدرات ولا تخلو المصاعب والتحديات على العمل بل سيكون على محمد رمضان ان يقوم. شاهد الحلقة الحادية عشر من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان ووفاء عامر ودينا ودرة ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي. كانت الحلقة السابقة من مسلسل نسر الصعيد قد توقفت عند معرفة زين النجم محمد رمضان أن الخادمة مريم التي وجدها مقتولة كانت تعمل فى بيت هتلر يجسده الفنان سيد رجب ليذهب للقائه ويهدد ابنه مسعد يجسده الممثل.

شاهد المسلسل نسر الصعيد الموسم 1.

مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد الحلقة الرابعة عشر للإشتراك في القناة. مسلسل محمد رمضان نسر الصعيد الحلقة الرابعة عشر للإشتراك في القناة. شاهد الحلقة الحادية عشر من مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان ووفاء عامر ودينا ودرة ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو وهو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي. فيلم نسر الصعيد كامل بطولة محمد رمضان حصريآ ملخص نسر الصعيدللإشتراك في القناة.